منتدى حرية التعبير
أهلا و سهلا بك زائرنا الكريم
المنتدى منور بدخولك عندنا
سجل نفسك و لا تتردد
سوف تجد عندا ما يروقك
المنتدى يرحبك

منتدى حرية التعبير

منتدى حرية التعبير منتدى مفتوح للنقاش و الحوار الجاد و أبداء الرأي و تقبل الرأي الآخر
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
فعندما يصمت اللسان ... و يطلق القلم العنان ... ليعبر عن خفايا القلم ... و يريح في مرفاه ... نرى قطرات الشهد ... تتساقط من بين الأنامل ... عندما تكتبون نرى الإبداع الحق ... و المواهب المصقولة ... نري الفنون و الجمال ... الذي تخطه أياديكم ... هم مرفأ القلم ... نرتشف من ينابعك قطرات ... نروي عطشانا للمعرفة ... فمرجبا مليون ... و نزلتم سهلا ... فلكم أرق و أعطر ... التحايا و أصدقها ...

شاطر | 
 

 لجنة من الكاف للتحقيق في أحداث مباراة الزمالك المصري والإفريقي التونسي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin



مُساهمةموضوع: لجنة من الكاف للتحقيق في أحداث مباراة الزمالك المصري والإفريقي التونسي   الأحد أبريل 03, 2011 11:50 am

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" برئاسة الكاميروني عيسى حياتو تشكيل لجنة للتحقيق في الأحداث التي شهدها استاد القاهرة الدولي خلال المباراة التي جمعت بين الزمالك المصري والإفريقي التونسي في إياب دور ال 32 لبطولة دوري أبطال افريقيا ، من هجوم جماهيري على الاستاد قبل نهاية المباراة بدقائق.

وأكد عمرو شاهين مدير إدارة التسويق بالاتحاد الأفريقي وخبير اللوائح بالكاف في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) أنه من المتوقع أن تصدر لجنة الانضباط عقوبات قاسية على نادي الزمالك المصري بسبب ما بدر من جماهيره قبل نهاية المباراة بدقائق مؤكدا أن اللجنة تنتظر التقرير الذي سيقدمه طاقم التحكيم الجزائري الذي أدار المباراة لاصدار العقوبة النهائية.

أضاف شاهين أنه من المتوقع أن تصل عقوبة الزمالك المصري إلى عقوبة الايقاف وعدم المشاركة في أي بطولة إفريقية لمدة تتراوح ما بين عام إلى ثلاثة أعوام وذلك وفقا للائحة المعمول بها في الاتحاد الافريقي.

أوضح مدير إدارة التسويق بالاتحاد الأفريقي وخبير اللوائح بالكاف أنه من المستحيل أن يتعرض اتحاد الكرة المصري أو بقية الأندية المصرية المشاركة في بطولة أفريقيا إلى عقوبات هي الأخرى، مشيرا إلى أن الاتحاد الافريقي لن ينظر إلا للطرف المنوط به تنظيم المباراة ومن ثم فإن العقوبة ستكون قاصرة على الزمالك المصري فقط.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://horya.forummaroc.net
 
لجنة من الكاف للتحقيق في أحداث مباراة الزمالك المصري والإفريقي التونسي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى حرية التعبير  :: الفئة الأولى :: منتدى الرياضة العربية و العالمية-
انتقل الى: